بحـث
المواضيع الأخيرة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو Nichkhun7 فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 1126 مساهمة في هذا المنتدى في 257 موضوع
شواطئ الانتظار الجزء الثالث عشر
صفحة 1 من اصل 1
شواطئ الانتظار الجزء الثالث عشر
* .* الجزء الثالث عشر *.*
ظلت سارة مكانها مو مصدقة من اللي صار ..! معقولة عبد الله تحدد زواجه ..! يا لله وش هالحظ النحس ..؟! كل ما قلت الوضع بيتعدل رجع للوراء وللاسواء ..!
أولها ماجد .. وبعدين معاملة أهلي لي ما كأني بنتهم ..! وآخرتها هذا اللي يقال له عبدالله ..!
ألقاها من وين ولا من وين ..؟؟
وما حست سارة إلا بدموعها تطيح على خدودها وكأنها مكبوته وانفجرت ...!!
وقامت بسرعة وطلعت لغرفتها واتصلت برزان وبلغتها باللي صار .. رزان بالبداية تأثرت وبعدين قالت لها خليك قوية يا سارة .. ولا تكون هذي نقطة ضعف في شخصيتك ..
كثير ناس فقدوا أشخاص يحبونهم والحياة ما انتهت أبدا ..
الحياة مستمرة .. والحياة كلها تجارب وخبرات ..!!!
سارة وين كلامك .. الضربة التي لا تميتني تزيدني إصرارا على المواجهة .!!
كلام رزان فعلا أثر في سارة لأنها كانت بحاجة لكلمات قوية في وقت مثل هذا ..
سارة حست بقرب رزان منها من بعد كلماتها لها
وأيضا سجى .. واللي كونوا ثنائي حلو مع سارة بالإضافة لبدور واللي منشغلة عنهم بسالفتها مع خالد ..!
نااامت سارة من بعد مكالمتها لرزان .. لأنها حست براااااحة غريبة ..
يمكن لأنها كانت موافقتها على عبدالله كانت كهروب من الواقع اللي هي تمر فيه ..!؟
أو كردة فعل لزواج ولد عمها ماجد من منيرة..!
*
*
*
الخال خالد استمر في مياعته وحركاته مع البنات وهو مصمم على مقابلة البنت اللي واعدته بالسوق وتركته .. وفي نفسه يقول ليش تواعدني وتتركني وتقول أهلي وما أقدر ؟؟! وما ادري كيف ؟!!
لا مستحيل بنت تسوي معي كذا واخليها .. كثير بنات كلمتهم وكثير بنات واعدتهم بس كل اللي شفتهم اكتشفت أن مكالمتي لهم.. مالها داعي.. أنا أحلا بمليون مرة .. وما أتنزل اقرب من وحدة من أشكالهم واللي يمكن قرب منهم كثيرين .. ؟!!!
أمممم بس هالبنت ما ادري ليش شاغله لي فكري ..!
لازم أشوفها واللي يصير يصير ..
وعادي إن الله غفور رحيم ..
وتناسى خالد إن الله شديد العقاب .. !
واتفق مع البنت يشوفها ..
واتفقوا يمرها يأخذها من البيت لأن أهلها معزومين بيطلعون
وما راح يكون عندها أحد !!
لما ركب خالد سيارته وعدل شخصيته بعد ما تعطر ولبس لبس حلوو .. انتبه لورقة بجنبه .. وجاه فضول يفتحها يشوف وش فيها ..
ولما فتحها لقى مكتوب فيها نصيحة له بأنه يتقي ربه ويراقبه ويترك عنه مكالمات بنات الناس
وكلام كثيييير .. من دون ذكر اسم للمرسل ؟؟!!
استغرب أول شيء من اللي يدري عن حركاته .. وبعدين تركها لأنه يفكر في البنت كيف شكلها وكيف راح يتعامل معها ..
واللي ما يعرفه خالد أن هذي الورقة من سارة.. !
جت بعد تفكير طويل .. من بعد ما قالت لها بدور عن المشكلة ..
والتصرف هذا... تصرف شخصي من سارة لأنها بنت وهذا أكثر شيء تسويه له !!!
*
*
*
وبعد ما طلعوا أهل البنت للعزيمة كلمت خالد يجي ..
وأهل البنت كانوا مسوين خطة بحيث يرجع الأب للبيت كأنه نسى غرض
ورفض أن ولده يرجع معه .. لأنه يعرفه ممكن يتهور ويموت أخته إذا كان ظنهم صح أن البنت تكلم لها شباب .!
وبعد ما وقف خالد بسيارته بعيد شوي عن البيت .. نزل وهو متعطر وتقرب من الباب
انفتح الباب وطلعت البنت وبعدين رجعت بسرعة .!
خالد استغرب حركتها .. ولما التفت لوراء شاف رجال كبير بالسن وهو وجهة يتلون من الغضب ومسك يد خالد وابتسم ابتسامه ساااااخرة وقال تفضل وأنا أبوك
خالد تلون وجهه بجميع ألوان الطيف وتمنى الأرض تنشق وتبلعه ولا يكون بموقف مثل هذا .!!
ولما دخلوا الموقف البنت واقفه بمكانها وعليها عبايتها وهي ترجف وأبوها ناظرها
ونست تغطي وجهها من شدة الخوووووف
نزلتي رأسي بالأرض وأنا أبوك ؟!!!!
والتفت لخالد وقال هذي البنت قدامك خذها بالحلال أحسن من خيانتك أنت وياها لربكم ثم لأهاليكم !!
وين تعليمكم ؟!! وين خوفكم من ربكم ؟!!
الأب ما قدر يكمل لأن العبرة خنقته ..
موقف صعب جدا .. يوم يشوف الأب بنته تخونه وهو معطيها الثقة ؟!!
استمر الصمت مدة طوييييييييلة وبعدها أخذ الأب الجوال من بنته وضربه بالجدار حتى تناثر قطع صغيرة ..!
خالد رفع عيونه يناظر الجوال ثم رفع عيونه للبنت وطالعها .. وبعدين رجع يناظر تحت ..
وداخل نفسه حسبي عليكم بنات يا زينكم بالحراااااااام ويا شينكم بالحلااااااااال .!!
الأب : من أنت ولده .. ؟؟؟
خالد بكل ذلة : خالد بن ....... وعطاه الاسم كامل ..
الأب : هات بطاقتك ..
خالد بدون معارضة طلعها وعطاها إياه
ناظره الأب بكل أسف وبعدين رماها في وجه خالد ..
الأب : الله يقطع وجهك أنت وياها .. تستغل وظيفتك بالاتصالات وتعاكس بنات الناس ..
أنت ما عند ضمير يالكلب ..!
ما عندك خوات تخاف عليهم ..!
حسبي الله عليك أنت وياها .. حسبي الله عليكم ..!!
خالد كان يسمع وساااااااكت .. ما له وجه ينطق
الأب : أنا أقدر أزوجكم وأفتك منكم بس ما أرضى لبنتي تأخذ واحد ساقط مثلك لو حتى هي ساقطة .. كم بنت بليتها تكلم أشوووف ..!
خالد بصوت عالي : لااااا .. أنا بس أكلمهم ما عمري سويت شيء أكبر من كذا ؟!!
الأب : ووقوفك عند بابي وأنت بتأخذ بنتي وش تسميه ؟!!
خالد وهو منزل رأسه : .....................
وبعدين رأسه .. أوعدك وعد شرف أني أتوب وما أسوي أي شيء يضر المسلمين
الأب : كنت بأخذك الحين وأشوف لك حل .. ويجلدونك ويشهرون بك ..!
لكن أنت قلت بتوب وش يضمن لي ؟!!
خالد : الله شهيد على كلامي .. استرني تكفى .. والله العظيم بترك البناااااات كلهم .. تكفى يا عم لا تفضحني وبنتك الله يوفقها .. ما عمري سويت لها شيء .. ما تعدينا المكالمات ..!
الأب : بتركك لله .. لأني جعلت الله شهيد وكفى به شهيدا .. وإن تبت فهذا أحسن لك وهو بينك وبين ربك ..! وإن عودت والله لااوريك شيء عمرك ما شفته ..
لا تحسب إني تاركك حبا فيك .. أنا تاركك لله .. وأنت جاي تدنس عرضي الله يــ ... وقطع عليه خالد .. لا تدعي علي الله يوفقك .. خلاااااااااص توبة توووووبة
الأب وهو معصب : انقلع عن وجهي .. لا عاد أشوفك أبدا .. والتفت لبنته وأنت شغلي معك بعد شوي .. خلي بس هالخايس يطلع
وطلع خالد وهو يحس بتأنيب الضمير كيف جنى على نفسه ؟!
كيف ترك أمه البعيدة لحالها واستغل عمله وفراغه بالركض وراء اللذة الزائفة الزائلة وركب سيارته والدنيا ما توسعه من ضيقة الصدر .. !
والبنت ضربها أبوها ضرب شديد بعد ما طلع خالد من عندهم .. ووزجها من رجل متزوج من خوفه عليها .. وتغيرت معاملته لها حتى تمنت أن أبوها ما عرف بسالفتها
أما خالد فتغيرت حاله 180 درجة وطلع إنسان ثاني , كثير الصمت , كثير الجلوس لحاله ، قطع علاقته مع زملائه الأولين , صار يكثر من جلوسه مع ياسر وعبد العزيز ..
وكل خميس وجمعة يروح لأمه يزوها ويجلس عندها إذا ما كان عنده دوام ..
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
كانت منيرة تحاول مع ماجد أنهم يسافرون .. وما جد رااافض الفكرة أصلا ...
منيرة : ماجد .. خلنا نروح نغير جو ..
ماجد : لأ .. يعني لأ
منيرة : ليش وش فيها .؟!
ماجد : ما فيها شيء .. بس كذا مزاج ما أبي أروح ..!
منيرة : أول تترجاني والحين تقول لأ .!
ماجد : هذاك أول ..! والأول تحول .!
منيرة : ماجد تكفى الله يخليك .. أسماء أختي تقول ماليزيا حلوه ؟!
سكت ماجد .. صدق ما عندها سالفة ؟! اجل أسماء أختي وأسماء أختي والله حاله ؟!
ليش دائما مالها شخصية أبد .. أخ يالقهر
لازم اتصرف وأخذ ناس تحبني
ماجد : منيرة ؟!
منيرة : نعم !
ماجد : الأيام الجايه كلها انا مشغوول مرة .. وانت مخيره تجلسين ولا تروحين لأهلك !
منيرة : وأنت وين بتروح؟!
ماجد : أممم ماأدري والله .. احتمال أكون موجود بالليل بس..! وطول النهار ماراح أكون موجود ! واحتمال أكون غير موجود لا الليل ولا بالنهار .. يعني ممكن أسافر مع ياسر ..؟
منيرة : يااااااسلاااااااااام تسافر مع ياسر وانا لأ
ماجد : عمل يابنت الناس مهوب سياحة .. وبعدين يمكن نطلع للشرقية أو جدة ! ما راح نروح للخارج !
منيرة وهي معصبة : قل ما أبيك أحسن .. ولفت بفمها عنه
ماجد : أن قلت خلنا نسافر قالت لأ .! وإذا تمنت قالت يالله .. يا بنت الناس كنت فاضي وقلت لك خلينا نروح للخارج وأنتِ اللي رفضتي ؟! والحين جايه تقولين خلنا نروح يوم شفتيني مشغوووول مرة .!
منيرة : شاطر بس لربعك .. ولا حرمتك تاركها
ماجد : أنا الحين تاركك ؟! احمدي ربعك .. اسوي أشياء اللي في عمرك يحلمون فيها !
منيرة : الحمد لله والشكر .. ما شفنا شيء !
ماجد : ما شفتي شيء يــ ...
وقطع كلامه وقام وتركها ونزل لأمه
ولقى أمه جالسة تسولف مع خواتة وجلس معهم
أم ماجد : وش فيك وأنا أمك ؟!
ماجد يتصنع الابتسامة : لا يمه ما فيني شيء . بس تعرفين الشغل يرهق شوي
أم ماجد : زين الحمد لله .. خفت عليك يا أبوي .!
ماجد وهو يبتسم : لا الحمد لله ما فيني إلا العافية !
وبعد سوالف مع بعض
ام ماجد : وين منيرة أجل ؟!
ماجد : فوق
ام ماجد : ودي وانا امك أشوف عيالك .. قالت منيرة أنكم رحتوا للدكتور ..
ماجد : لا حقين على خير يا أمي
أم ماجد : لا وانا امك العمر يمشي .. والشباب يروح .. والحرمه بدلها حرمه
ماجد استغرب من أمه كلامها وما رد عليها لأنه شاف منيرة جايه لهم وهي متزينة
أم ماجد : هلا وغلا بمنيرة
منيرة وهي تدلع وعلى بالي زعلانة .. هلا بخالتي وتحبها على رأسها وتناظر ماجد بطرف عينها !! وهو ما التفت لها أصلا .. ولما شافها جلست شوي ..قام واستأذن
أم ماجد : وين يا أبوي ؟
ماجد : بطلع عندي شغل وبرجع إن شاء الله بعد ما خلص ..!
أم ماجد : الله يحفظك ..
وبعد ما جلسوا شوي يسولفون .. طلبت منيرة من بدور تروح معها للسوق ورفضت .. ثم طلبت من خالتها تخلي سمية تروح معها وقالت لها تقول لماجد
منيرة ردت عليها إن شاء الله وراحت مع سمية والسواق من دون ما تتصل بماجد على بالها زعلانة وتنتظره يراضيها ..!
لبست سمية عباية ولف وراحت مع منيرة للسوق !
رجع ماجد بعد صلاة العشاء وطلع فوق وما حصل منيرة استغرب وبعدين نزل وسال أمه ..
أم ماجد : راحت للسوق مع سمية .. غريبة الحين ما قالوا لك ؟!
ماجد وهو معصب مرة : وشوووو للسوق ؟!!! ومنهم مستأذنين منه ؟!!
أم ماجد : أنا قلت لمنيرة تكلمك وقالت إن شاء الله ..
ماجد : ما اتصل بي أحد وهذا جوالي معي وما قفلته أبد !
أم ماجد : الله يحفظ بنتي ويهدي منيرة ..
ويتصل ماجد بمنيرة والجوال مغلق !
ويتصل بالسواق وحصل جواله مع زميله .. وقال له صديقه انه راح وبيرجع يأخذ جواله !!
عصب وتوتر وين راحت هذي .. وش الحل الحين .. يتصل بأهلها ويسأل .. ولا ينتظر ويشوف .. وجلس في الصالة يقرأ كتاب ويسلي نفسه ويجلس مع أمه شوي .. وصلت الساعة لعشر وما وصل أحد .. وانتظروا
ووصلت الساعة لـ 11 وما وصلوا ..
أم ماجد خلاص وصلت حدها وينهم .. لا يكون أحد سوى لهم شيء .!
وين بنتي !!
وما جد كل شوي يطالع الساعة ..
وبعد شوي دخلت عليهم بدور .. ها بشروا وصلوا ..
أم ماجد : لأ !
بدور : غريبة .. اتصل على منيرة وجوالها مغلق .. ليش تغلقه أجل وش الفائدة منه !
ما كلمتوا السواق ..
أم ماجد : جواله مع صديقه الله يأخذه هو وياه ..
ماجد : الغائب عذره معه ! خلونا نصبر شوي .. ولا أقول لكم بطلع أشوف ..
وطلع ماجد وركب سيارته وراح يشوف لأنه يعرف منيرة وش تحب تروح له
ومنيرة في السوق داخلة جوا وتسوق واشترت لها كم جلابية وتمشت وراحت وشرت حلويات وحركات ونست الجوال وزوجها وأهله
ولما وصلت الساعة 12 دخلت منيرة ومعها سمية للبيت .. ولقت أمها وبدور جالسين بالصالة ..
منيرة : هلا
بدور : تو الناس كان نمتوا في السوق
سمية : وأنتي وش دخلك ..
قامت بدور بسرعة وضربت سمية كف على وجهها ..
صاحت سمية .. يالدبة الله يأخذك ..
ام ماجد : وينكم فيه إلى الحين .. تاركينا قلقانين عليكم وأنتوا ولا هامكم
منيرة : نسيت يا خالتي .. أكلمكم وبعد الجوال تقفل وانتهت البطارية
وطلعت فوق لأنها ما لها وجه تجلس معهم !
اتصلت بدور بماجد وعلمته أنهم جو .. ورجع وراح للسواق وعطاه كم كلمه وهزأ فيه .. ليش يعطي جواله لصديقه !
وبعدها دخل وسلم على أمه وراح لسمية ..
من اللي قالكم تروحووووووووون ؟!! ما فيه أحد تستأذنون منه ؟!
سمية وهي تبكي : هذي منيرة هي اللي تقول كلمت ماجد وقال عادي !
وتقرب منها اسمعيني مرة ثانية تروحين من غير أذني والله ثم والله لتشوفين ..؟
سمية وهي تبكي : طيب
وتركها وطلع لعند منيرة ..
ولقاها جالسة تعدل في أظافرها ..
ماجد : وين كنت يا مدام ؟!!
منيرة : وين كنت يعني ؟!
ماجد وهو معصب : أنا أسألك .. تعدلي زين وجاوبيني ؟!
منيرة : وين يعني؟كنت في السوق ؟!
ماجد : ومن اللي وداك ؟! ومن أستأذنت منه .. أنتِ ما عندك ولي ؟!!
منيرة : من من أزعجتني .. رح سافر أزين لك .. وياسر وياسر ..
انا أصلا شفت منك شيء علشان أفقده
يالحيوانه .. بعد ترفعين صوتك علي
ما حست منيرة إلا بكف من ماجد خلها تتعدل صح !!
وطلع للصالة وخلاها لحالها وجلس يفكر اطلقها وأخليها تنقلع عن وجهي أحسن ولا اشلون .. الله يأخذها ويأخذ الساعة اللي عرفتها فيها ..
من يوم أخذتها وأنا في عذاب ما يعلمه إلا الله .. حسبي الله عليها حرمه !
لازم آخذ سارة واللي يصير يصير .. بكلم عمي إن شاء الله وبشوف وش يقول ..
وباليوم الثاني اتصلت منيرة بأبوها وجا وأخذها وراحت لأهلها .. على بالها أنها زعلانة وتنتظره يجي يراضيها !
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
بدور استمرت بعلاقتها مع خالد .. وصارت تكلمه أكثر وأكثر واتفقت معه تطلع لكن يأجلونها لحد ما يخف ماجد عنها شوي .. لأن ماجد كان يراقبها وهي حست به !
علاقة بدور مع ساره ظلت مثل ما هي لكن قلت بسبب انشغال بدورالعاطفي مع واحد ساقط باع دينه وضميره ..
سارة بدأت علاقتها تتطور بقوة مع رزان وسجى .. والكل لاحظ التفافهم مع بعض
وسارة بدأت تحس براحة نفسية كبيييييرة معهم .. لأن سجى شخصيتها فرفوشية والكل يحبها .. ورزان عقلانية وتعطي الرأي صح للي يستشيرها
محمد ما زال يحلم ببدور كزوجة وقرر يكلم أمه ويشوف ..
ودخل عليها بغرفتها وحاول معها .. لكن كان ردها مثل رد أبوه عليه .. أن امها بترفض زواجها منه ..! وبتردة مثل ماردت حمد ..
محمد خلاص يحس الدنيا كلها تقفلت بوجهه .. لا زم يتصرف ما عاد فيه إلا حل واحد يكلم ماجد ويخطبها منه ويشوف وش ممكن يقول له ..
ياسر تأثر داخليا من رفض بدور واستغرب ليه رفضته .. وحاول يكون طبيعي مع ماجد لأنه غالي عنده مرة ولا يمكن يفرط فيه علشان أخته
والبنت يخلق الله بدلها ألف بنت .. لكن الصديق الصادق نادر يلقاه الإنسان في مثل هذا الزمن .. فلابد ما يفرط فيه .. مهما كانت الظروف والدوافع
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
خالهم خالد تغيرت حياته بدرجة كبيرة وصار يحافظ على الصلوات بأوقاتها وكسر كل الأشرطة اللي عنده .. أشرطة الغناء والفيديو .. وصار ملازم لياسر مثل ظله .. لأن ياسر خلوق بدرجة عجيبة والكل يحبه
ياسر استغرب من خالد وسأله .. وقال خالد أنه ترك حركاته وتاب منها ..
واتصل ياسر بماجد يستفسر ليش خالد متغير
ورد عليه ماجد بأنه أيضا ملاحظ عليه التغير .. لكن ما يدري وش أسبابه ..
*
*
*
*
سارة كانت جالسة لحالها وكتبت..
يا رجلاً بكل الرجال
اعذرني ..
أن أحبك .. معناه أن أتآمر معك عليّ !
سارة صارت تحس ان كل شيء تقفل بوجهها .. كل ما راحت يمين لقتها شمال .. وإذا راحت شمال لقتها يمين ..
ما تدري وش تسوي ؟!
المشكلة أنه ولد عمها وحتى أن قالت عادي .. فهي تكابر لأن الأمر اكبر من أنه يكون بطوعها .. لأن الحب يغزوا القلب بدون مقدمات ولا عبارات !
بدأت سارة تتأقلم مع وضعها وتتوقع الأسواء دائما ..
مرة كانت جاية تبي تدخل للصالة وسمعت طرف من كلام أكها وأبوها بوجود عريس جديد .. رجل متزوج وتكون سارة الثانية .. شهقت وطلعت فوق .. وبكت بمراراة .. لأ .. مش ممكن اصبر وآخذ بها رجل متزوج ؟!!
لا غير معقول .. إن شاء الله بيرزقني الله زوج أحسن من هذا ..!
وفتحت النت وكتبت فيه وشاركت بمنتديات لكن بحدود المشاركة المعقولة المتزنة فقط من دون ما تحتك برجال بماسنجر أو غيره ..
لأنها خذت درس قاسي من تجربتها مع ماجد !
وتواصلت مع رزان وسجى بمشاركتهم بمنتدى واحد وردودهم على بعض .. وبدور صارت تقول مشغولة ومشغولة .. !
اتفقت سارة مع سجى ورزان أنهم يجون لها .. واستأنست سارة لموافقتهم .. وكلمت بدور وقالت لها تجي معهم ..
وسارة مستانسة مررررة .. من قدها بيجون كلهم مرة وحدة ..
ولما جا العصر جو البنات كلهم سوا .. وجلسوا بالمجلس وسوالف وضحك وتعليقات على بدور وعلى سارة لأنها سمنت
سارة : ههههههههههه الله يأخذ العدو هذا وأنا مهتمه وسمنت .. غريبة ههههههه
سجى : تصدقون كذا بعض الناس لما يهتمون يسمنون .. تعرفون ليه
ردوا عليها ليه ؟َ!
سجى : لأنهم يحطون حرتهم بالأكل .. ويفرغون شحناتهم فيه !
الجميع : ههههههههههههههههههههههههههاااااي
سجى : أنا الله يخلف انحف إذا اهتميت ..
بدور : ههههههههههههه أجل أنا جسمي حلووو مثلي !
رزان : مشكلة الغرور يا بدور .. ههههههه لا تقعدين تمدحين عمرك خل الناس يمدحونك
بدور : ههههههههههاي أصلا هم يمدحوني .. والرجال طوابير يخطبوني .. ويتراكضون وراي .. تصدقون قبل فترة رديت واحد خاطبني ..!
رزان : وليش إن شاء الله تردينه !
بدور : كذا مزاج .. ما أحبه .. أهم شيء الحب !
سجى : شكل البنت رايحة في خبرها .. هههههههههه
سارة : الله يستر من بدور .. البنت متغيرة والأمر لله
بدور : سارة .. أنا متغيرة .. وش متغير فيني ؟!
سارة : كـــــــــــــل شيء .. شكلك منشغلة عنا بشيء
ابتسمت بدور .. وقالت " بعدين تعرفون ! "
كانت تظن أنها بتتزوج خالد وأنه صادق !
بعد مدة دخل حمد مع الباب وقال : ياولد فيه احد ..
استغربوا البنات صوته وخصوصا سارة .. لأنه مو موجود .. كيف جا .. أكيد زيارة مفاجئة .. وطلعت تركض له قبل يدخل ..
وسلمت عليه وبلغته أنهم عندهم ضيوف .. وهو تضايق ضيوف في هالوقت .. لأنه يبي يجلس مع أهله .. فقال ضيوف في هالوقت .!؟!
سارة كانت تناظره يقصر صوته لا يسمعونه البنات .. ولكن لا حياة لمن تنادي .. كمل كلامه ..
ودخل لامه بالصالة ..
وسارة حست باحراج شديد .. لا يكون البنات سمعوا ..
وسلمت عليهمن عادي وكأن شيء ما صار ولا حظت عليهم أنهم كانوا عاديين ما وضح عليهم انهم سمعوا كلمة تجرح أو شيء فارتاحت ..
لأن الضيف لو سمع كلمه غير مستساغة من المضيف ممكن ما يجي مرة ثانية !
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
خلص ماجد اشغاله بثلاثة أيام قضاها مع ياسر وبعض الزملاء .. ومنيرة ظلت عند أهلها .. من بعد الكف اللي جاها من ماجد !
ماجد جاه اتصال من أبو سعد باليوم الثاني مباشرة لكن كان مسافر ورد عليه بأنه بيزورهم لما ينتهي من عمله ..!
بعد ما رجع ماجد اتجه مباشرة لمنزل أهل منيرة قبل يروح لأمه لأن ما يتمنى أن القضية تكبر وتتعدى المعقول .. وهي من البداية صغيرة وشيء خاص بين زوجين !
دخل ماجد على أبو سعد واللي كان متغير .. وبعد ما سلم عليه جات أم سعد وجلست معهم وجلسوا يسولفون شوي ..
أبو سعد : الله يهديك يا ماجد أنا ما زوجتك بنتي تمد يدك عليها .. وبغيت تكسر يدها وتموتها ؟!
ماجد : سم !!.. من هو ...؟؟ أنا بغيت اكسر يدها ..؟!
أبو سعد : الله يهديك .. ربعك وأشغالك مهوب نافعتك .. ما ينفعك إلا أم عياك
ماجد صدق كان مستغرب كل كلام أبو سعد .. كلام غريب .. كله كذب !
أقول من منيرة طالعة عليه ؟!!
طالعه على أهلها وين بتروح عن أبوها وأمها ..!
ماجد : يا خال : أشغالي وربعي شيء طبيعي كل رجل له أشغال وربع .. والإنسان يسعى للرزق .. وما يقعد كذا لا شغلة ولا مشغلة .. صحيح أنا مدرس .. لكن بعد رجل أعمال ولي اتباطتي ومشاغلي .. وزد عليها لي معارف وربع ..
أم سعد : وحرمتك مالها رب !!
ماجد وهو يلتفت عليها : الله يهديك وش جاب طاري الحرمة الحين .. أنا زوجها واعرفها زين وأعرف مصلحتها .. وما قصرت عنها بشيء
ام سعد : تبي تذبح بنتنا وتقول مصلحتها .. وما قصرت عنها !
أبو سعد : اسكتي يا حرمه .. وقومي داخل .!!
ماجد وهو معصب ويغلي : وينها ما جات تحضر هالاجتماااع .!!
أبو سعد : قومي ناديها .. خلها تجي لرجلها ..
أم سعد : إن شاء الله يا أبو سعد ..
وقامت تنادي بنتها .. وماجد اختلف مع أبو سعد كثير لأنه كان صادق وأبو سعد مصدق بنته الكذابة وهو عنده طمع ويبونه يراضيها بمبلغ ولا شيء يكتبه باسمها ..
طلع ماجد من عندهم وهو يلوم نفسه كثير على هالزواج
ويقول بداخل نفسه .. أبوها هو اللي خذه من بيتي خلها يرجعها .. هي زوجتي وأنا المسئول عنها .. حرمة غريبة رايحة تشتكي من شيء ما صار اصلا .. تحمد ربها أنها مازالت على ذمتي إلى الآن ..
دخلت منيرة للمجلس وهي متزية بشكل حلووو مرة .. لأن أختها أسماء كانت عندهم وهي اللي مزينتها ..
واستغربت هي وامها عدم وجود ماجد ..
منيرة : يبه .., وينه راح وما خذني معه ..!
أبو سعد : ضاق وطلع يقول .. أن الكلام للي وصلكم كذب وما صار ..
ومثل ما دخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف ..؟!!!!
منيرة : هاه .. وش يقصد .؟؟!!!!
أبوسعد : وأنا وش دراني عنه ..!
أم سعد : أقول منيرة .. عسى ما يطلقك ؟!!
منيرة : لا وش يطلقني الله يهديك يمه .. لا مستحيل ماجد يسويها .. ماجد يحبني مرة .. وبتشوفين بيرجع بكرة يأخذني ..
أم سعد : عساه يجي .. !!
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
وبعد مرور سبع شهور على زواج ماجد .. منيرة ظلت لها فترة عند أهلها ورجع بها أبوها لماجد واللي رفض يعيطها أي شيء ولا راضاها أصلا لأنها هي اللي غطانة .. ومهوب هو ؟!!
كان ماجد جالس مع أمه بالصالة ..
أم ماجد : وش فيها حرمتك كل شوي عند أهلها .. كلونا الناس باألسنتهم .. ؟! وش فيها ؟؟ وش فيها ؟؟
ماجد : براحتها .. تبي تجي تجي .. أنا ما وديتها علشان أجيبها .. اللي أخذها يردها !
أم ماجد : ماجد أبي أشوف عيالك .. منيرة إلى الحين ما حملت .. وش فيها ..
ماجد : الله ما كتب شيء ..
أما ماجد : بس أنت ولدي الوحيد وأبي أشوف عيالك
ماجد : لا تستعجلين الله يهديك .. بتشوفينهم إن شاء الله
أم ماجد : ماجد .. أنا عزمت بدوّر لك زوجة
ماجد : يمه أنا كنت بقول لك إني أبي أتزوج .. لكن بما أنك أنتي اللي قلتيه موافق .. بس بشرط
أم ماجد : وشوا .. ؟!!
ماجد : أنا اللي بختار هالمرة ..!
????- زائر
رد: شواطئ الانتظار الجزء الثالث عشر
قصصك لها لحن الحب الجميلـ
على آوتآر النبض
ترسم لوحهـ بوحكـ الرآقي
طرح ونقلـ سأحآول آن لا آفقد طيفهـ في ردهآت هذآ القسم
كوني بخير إختي
حتـــــى آسع ــــد..
على آوتآر النبض
ترسم لوحهـ بوحكـ الرآقي
طرح ونقلـ سأحآول آن لا آفقد طيفهـ في ردهآت هذآ القسم
كوني بخير إختي
حتـــــى آسع ــــد..
مواضيع مماثلة
» شواطئ الانتظار الجزء الثالث
» شواطئ الانتظار الجزء الرابع
» شواطئ الانتظار الجزء الخامس
» شواطئ الانتظار الجزء السادس
» شواطئ الانتظار الجزء السابع
» شواطئ الانتظار الجزء الرابع
» شواطئ الانتظار الجزء الخامس
» شواطئ الانتظار الجزء السادس
» شواطئ الانتظار الجزء السابع
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الخميس ديسمبر 09, 2010 9:29 am من طرف Nichkhun7
» وووو~~جُودكــَ وو~العَدمْ و~اح~دِ
الخميس أكتوبر 07, 2010 11:07 pm من طرف Nichkhun7
» اذا ناوي تروح اهداء لكل الاعضاء
الأربعاء أكتوبر 06, 2010 9:24 pm من طرف Nichkhun7
» السعادة هي حبك للناس
الأربعاء أكتوبر 06, 2010 9:24 pm من طرف زائر
» سر المسح على راس ( اليتيم)
الأربعاء أكتوبر 06, 2010 9:21 pm من طرف Nichkhun7
» كل من قرأ هذا الدعاء هناك ملك يقول ولك مثل اجره
الأربعاء أكتوبر 06, 2010 9:18 pm من طرف زائر
» سيارات لاعبي الهلال
السبت أكتوبر 02, 2010 5:31 am من طرف زائر
» احذرال3دقائق الاولي من الاستيقاظ
السبت أكتوبر 02, 2010 4:49 am من طرف زائر
» ريال مدريد يقدم مدربه الجديد مورينيو إلى وسائل الإعلام
السبت أكتوبر 02, 2010 4:33 am من طرف زائر